د/ محمد ســلام

المدير التنفيذي ورئيس فريق التطوير


نحن شركة رائدة في مجال تكنولوجيا شبكات الحاسب الآلي في مصر، حيث بدأنا رحلتنا في هذا المجال منذ عام 2008. نحن ملتزمون بتقديم حلول شبكات متقدمة وموثوقة لعملائنا في جميع أنحاء مصر.

و نقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات عملائنا، بما في ذلك توفير حلول الاتصالات وربط الفروع و الأمان والحماية، والتدريب والدعم الفني المستمر.

يشرفني أن ألتقي بكم اليوم كرئيس تنفيذي لشركة ماس مصر تكنولوجي. إنه لشرف عظيم أن أخاطب هذه المجموعة الموهوبة والمتفانية من الأفراد الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح شركتنا.

نحن نعيش في عصر رقمي سريع التطور، ومن المهم أن نبقى في الطليعة. سيستمر فريق الخبراء لدينا في استكشاف حدود جديدة، وتطوير منتجات رائدة، وإحداث ثورة في طريقة عمل الشركات.

أحد قيمنا الأساسية في ماس مصر تكنولوجي هو التميز. نحن نسعى جاهدين لتحقيق التميز في كل ما نقوم به، بدءًا من جودة منتجاتنا وحتى مستوى الخدمة التي نقدمها لعملائنا.

ويعد الابتكار جانبًا رئيسيًا آخر من جوانب شركتنا. نحن نشجع الإبداع والتفكير غير التقليدي، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأنه من خلال الابتكار يمكننا إحداث تأثير حقيقي في العالم. يستكشف فريقنا باستمرار التقنيات والاتجاهات وفرص السوق الجديدة لضمان بقائنا في المقدمة. بفضل فريقنا المتخصص والمؤهل، نحن قادرون على تقديم حلول مخصصة ومبتكرة لعملائنا، مما يساعدهم على تحسين أداء أنظمة الشبكات الخاصة بهم وتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

في سبيل تحقيق تلك الأهداف، أصبحنا وكلاء لشركة في مصر. و هي شركة تايوانية مصنعة و رائدة عالمياً في مجال تصنيع معدات الشبكات وتقنيات الاتصالات وانتاج أجهزة الحماية و ربط الفروع ، وتقدم حلولاً متكاملة ومبتكرة للشبكات السلكية واللاسلكية. وهي تتخذ مبدأ ( أن الحماية دائما مسألة هامة و جدية )( VPN – Firewall – Access point - Switch’s )

يمكننا أن نقدم لكم معلومات حول المنتجات والخدمات التي تقدمها DrayTek في مصر ونساعدكم في الحصول على الدعم الفني والتوجيه اللازم.

كما تعمل الشركة بتوفير المساعدة و المساندة الفنية المباشرة لأول مرة في مصر علي مدار اليوم بدون حدود من خلال مهندسيها المتخصصين .

نحن نهدف إلى تزويد عملائنا بأحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي تساعدهم على تحسين كفاءة أعمالهم وتحقيق أهدافهم التجارية بتكلفة معقولة.

وأخيرا، أود أن أؤكد التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. نحن نؤمن بأن الشركات تتحمل مسؤولية رد الجميل للمجتمعات التي تعمل فيها. ومن خلال المبادرات المختلفة، نهدف إلى إحداث تأثير إيجابي ودائم على المجتمع، سواء كان ذلك من خلال دعم التعليم أو الاستدامة البيئية أو الرعاية الاجتماعية.